توقيع مذكرة تفاهم بين معهد الإدارة العامة ومملكة المعرفة




الأربعاء 10/1/2017 



وقعت مذكرة تفاهم بين معهد الإدارة العامة ومملكة المعرفة اتفق من خلالها الفريقان على التعاون المشترك في مجال التدريب والتطوير من خلال عقد برامج تدريبية مشتركة قصيرة ومتوسطة وطويلة المدة للقطاعين العام والخاص داخل الأردن بالإضافة إلى عقد ورش عمل مشتركة للقطاعين العام والخاص داخل الأردن وإقامة مؤتمرات متخصصة محلية وإقليمية ودولية وإطلاق مشاريع تدريبية مشتركة في مجال التمكين الاداري للقطاعين العام والخاص.

وقد وقع عن المعهد معالي رئيس مجلس الخدمة المدنية وزير تطوير القطاع العام السيدة مجد شويكة وعن مملكة المعرفة مديرها العام السيد محمد الشجاعية.

وقد اكدت الوزيرة على اهمية الارتقاء بالموارد البشرية وتأهيلها وهذا يقع بالدرجة الاولى على معهد الادارة العامة والذي يسعى مديره الجديد عطوفة د. عبدالله القضاه الى اعادة الهيبة للمعهد ليصبح بيت خبرة متميزا على المستوى الوطني والعربي.

من جهته قال مدير عام معهد الادارة العامة عطوفة د. عبدالله القضاة على أن الاتفاقية جاءت تعزيزا لتوجهات المعهد في تطبيق النهج التشاركي مع مؤسسات القطاع الخاص، وتحقيقا لاستراتيجياته المستقبلية والمتعلقة بتطوير أعماله وبرامجه وأساليب التدريب وتحديثها بما يخدم متطلبات واحتياجات موظفي القطاع العام وفقا لأفضل معايير الجودة.

بدوره أكد السيد محمد الشجاعية مدير عام مملكة المعرفة على أن توقيع هذه المذكرة يأتي ترجمة وتحقيقاً لرؤى جلالة الملك بضرورة التعاون بين القطاعين العام والخاص.


































Copyright Your NITC© 2015. All Rights Reserved.