توقيع مذكرة تفاهم بين معهد الادارة العامة والمركز الوطني لإعداد القادة



جفرا نيوز - وقع معهد الادارة العامة والمركز الوطني لاعداد القادة اليوم الاحد مذكرة تفاهم تهدف للتعاون المشترك في مجال التدريب والتطوير والاستشارات والتقييم في مجال الادارة.

ووقع الاتفاقية مدير المعهد الدكتور عبدالله القضاة ومدير عام المركز الدكتور ابراهيم عيسى العبادي.

وأكد القضاة خلال حفل التوقيع أن الاتفاقية جاءت تعزيزا لتوجهات المعهد في تطبيق النهج التشاركي مع مؤسسات القطاع الخاص، وتحقيقا لاستراتيجياته المستقبلية والمتعلقة بتطوير أعماله وبرامجه وأساليب التدريب وتحديثها بما يخدم متطلبات واحتياجات موظفي القطاع العام وفقا لأفضل معايير الجودة.

وبين دور المعهد في زيادة كفاءة الموارد البشرية وتنميتها على صعيد مؤسسات القطاع العام، وتسويق خبراء المعهد على المستويين المحلي والعربي، فضلا عن دوره في تقديم الاستشارات المتخصصة بما يطور الموارد البشرية الوطنية والعربية ويمكنها من العمل بكفاءة وفق أفضل الممارسات.

من جهته اشاد العبادي بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعتبر شراكة استراتيجية بين المركز والمعهد سيتم من خلالها اطلاق اول منصة قيادية متخصصة في المنطقة واطلاق البرنامج الوطني للقيادات الحكومية الذي يعتبر الاول من نوعه على مستوى المملكة.

وتنص الاتفاقية على التعاون المشترك في مجال التدريب من خلال تنفيذ برامج تدريبية مشتركة قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى للقطاع العام والخاص داخل الأردن وخارجه وعقد ورش عمل مشتركة للقطاع العام والخاص داخل وخارج الأردن.

كما تنص على التعاون المشترك في مجال الاستشارات للتأهيل الحكومي وإقامة مؤتمرات متخصصة محلية وإقليمية ودولية وإطلاق مشاريع تدريبية مشتركة في مجال التمكين الاداري للقطاعين العام والخاص.



































Copyright Your NITC© 2015. All Rights Reserved.